الجمعة، 1 ديسمبر 2017

دبلكس جديد للبيع حي الشفا


دبلكس جديد للبيع حي الشفا
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0504263588


للبيع دبلكس جديد موقع ممتاز واجهة كسر رخام الشفا/حي المروة _ شارع وادي عندام_ المساحة209م2 الدور الارضي: مدخل سيارة+مجلس+مقلط+صالة+مطبخ+غرفتين+غرفة خادمة+3 دورات مياه. الدور الاول: مجلس+مقلط+صالة+مطبخ+غرفتين+2دورتين مياه الدور الثاني: صالة +3 غرف + مطبخ+2دورتين مياه +سطح سيمت خارج الموقع: 700000 المطلوب:900000 قابل للتفاوض 0504263588 * المساحة:209 للمتر * الواجهة:غرب . * يتوفر مطبخ . * توجد غرفة خادمة . * مدخل سيارة . * 15 متر . * 1 شقق . * 5 غرف . * 2 صاله . * 4 دورة مياه .


للمزيد من الاعلانات عن (فله-قصر فله)

اضغط هنا



#الرياض
#فله_قصر_فله





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...