السبت، 30 ديسمبر 2017

في المدينه المنورة للبيع استراحة تتكون من غرفتين وصالة ومطبخ وحمام وقسم غرفة وصالة وحمام على طريق ...


في المدينه المنورة للبيع استراحة تتكون من غرفتين وصالة ومطبخ وحمام وقسم غرفة وصالة وحمام على طريق ...
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0506666814


في المدينه المنورة للبيع استراحة تتكون من غرفتين وصالة ومطبخ وحمام وقسم غرفة وصالة وحمام على طريق تبوك قبل مركز الشرطة خلف مخطط ولد محمد مساحتها 900م على ثلاث واجهات المطلوب مائتان وخمسة وعشرون الف ريال للتواصل​ / موبايل: 0506666814


للمزيد من الاعلانات عن (ارض زراعية)

اضغط هنا



#sa
#ارض_زراعية





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...