الجمعة، 1 ديسمبر 2017

مخيم سحاب الخير للإيجار اليومي او الشهري


مخيم سحاب الخير للإيجار اليومي او الشهري
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : ايجار
رقم الهاتف : 0550409057


**اجمل اجواء البر والشتاء تعيشها بمخيم السحاب** تعال غير جو وانبسط المخيم يوجد فيه قسمين متماثلين مخيم حجم كبير و مخيم حجم متوسط بالإمكان تاجير مخيم واحد او الاثنين مع بعض ومناسب للعوائل الكبيرة والجمعات. موقع مناسب و خصوصية للعوائل باسعار مناسبة طريق ممهد للسيارات الصغيرة يوجد حارس على مدار الساعة خصوصية ومدخل غير كاشف مساحة واسعة مواقف اضاءات ماطور نوع ياباني قدرة تحمل عالية توفير عشاء, حطب على حسب رغبة المستأجر يقع على خط الدمام الرياض, يبعد 30 كيلو عن الدمام الكبري بعد محطة بترو هلا يسار, سيدا مسافة كيلو يوجد لوحة كبيرة عاليمين مكتوب عليها مخيم سحاب ادخل معها لين يجي المخيم على يسارك المخيم يتكون من: · بيت شعر رجال عامودين نوع درجة اولى ملكي · خيمة حريم عامودين نوع درجة أولى عازل · مطبخ مجهز ارضية صب ويوجد غاز نوع درجة أولى عازل · برميل مندي مدفون · مغاسل · خزان ماء مرتفع صالح للشرب سعة 1000 لتر مكعب · حمام عربي · جلسة خارجية ارضية بمشب و تلفزيون 50 بوصة ورسيفر · جسلة كراسي خارجية جميع الخيام مجهزة بجلسات ومراكي نوع فاخر · ملعب طائرة إضائات وكشافات للحجز والتواصل : واتس اب او اتصال / 0550409057 اتصال فقط / 0530060815


للمزيد من الاعلانات عن (شقة سكنية)

اضغط هنا



#الشرقيه
#شقة_سكنية





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...