الجمعة، 29 ديسمبر 2017

تصميم ديكور 3Dلمشروعك قبل الشروع في التنفيذ


تصميم ديكور 3Dلمشروعك قبل الشروع في التنفيذ
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 00201111157471 : 00966548492813


نصمم لك بيتك 3D واجهه خارجيه ب 2500 ريال شاملة الحديقة والمسبح صور وفيديو يبين جميع تفاصيل التصميم . صمم ديكور بيتك الداخلي كل غرفة وكل مجلس 3D قبل التشطيب وتستطيع تفقد شتى انحاء التصميم بتقنية صور 360 درجة مع لقطات ثابته ايضا فقط 20 ريال للمتر المربع . إذا أرضك لم تخطط بعد فلك تصميم مخططات معمارية حديثة الفكر والتخطيط يعتمد علي دراسات متطوره بتكلفة 3000 ريال حتي مساحة 2000 متر والمساحات الأكبر لها حسابات اخري. تصميم بيتك يجب ان يكون بحرص فهذا البيت تحتاج فيه الاحساس بالإطمئنان وأيضاً ضمان تنسيق مريح للأثاث . لدينا تصاميم كلاسيك وتصاميم مودرن وتصاميم اسلامية وتصاميم أندلسية وتصاميم عربية بدويه حديثة. جميع التصاميم المرفقة من أعمالنا. للتواصل :الواتس أب 00201111157471 00966548492813


للمزيد من الاعلانات عن (فله-قصر فله)

اضغط هنا



#الرياض
#فله_قصر_فله





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...