الأربعاء، 1 نوفمبر 2017

شقق مفروشه VIP عزاب بحي اليرموك


شقق مفروشه VIP عزاب بحي اليرموك
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0553218331


شهــــــري .ســنـــــوي غرفة/ صــالــة / مطبخ امريكي/ دورة مياه. متوفر شقه واحده فقط مكيفات جديدة سبلت قري شباك جبسون . ثلاجه LG 6.6قدم. تلفزيون بوصه LG 42 سمارت يشتغل على الواي فاي ويمكن تصفح النت وبرامج التواصل عن طريق الشاشه وربطه بالجوال. أنترنت الياف بصريه بسرعات عاليه تصل لــ 200 ميجا للاجهزة الحديثة والمتطورة و 40 ميجا للاجهزة الاخرى مطبخ بتصميم فخم دولاب ملابس بكل غرفة نوم + مفارش فخمه للأسره + مراتب طبيه تم تفصيلها خصيصاً للشقق من شركة سليب تايم ومبطنه من الجهتين بطبقه مريحه مجانا كهرباء + ماء+ نت+ خدمة الغاز 24 ساعه . خدمة نظافة مداخل البناية وممراتها 24 ساعه.أخذ النفايات من امام ابواب الشقق العماره جديده.ويتوفر مواقف سيارات.بالمبنى ديوانية للقهوة العربية ومغسلة ملابس. التواصل مكالمة جواااااااااال 0553218331 0553218331 0553218331


للمزيد من الاعلانات عن (شقة سكنية)

اضغط هنا



#الرياض
#شقة_سكنية





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...