الاثنين، 27 نوفمبر 2017

للبيع شقق باول برج صديق للبيئة اقساط uae


للبيع شقق باول برج صديق للبيئة اقساط uae
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 00966568432518


ببرج صديق للبيئة الاول بامارة عجمان حيث الاحاطة الكاملة بالخضرا وبمزايا خرافية . وعقود موثقة من التنظيم العقاري .حساب صمان بنكي متوف جيم رجالي وجيم نسائي / مسبح رجالي .ومسبح نسائي مع امن وكاميرات مراقبة علي اعلي تقنية لمدة 24 ساعه متواصلة بادر باقساط علي 66 شهر. باول برج متكامل الخدمات بخاصية الزراعة بالهيدربنيك . للخضرزات والفواكة زراعة عضوية - بدون تربة البرج بخاصية الزاعة الهيدروبنيك للخضروات وفواكة عضوية لسكان البناية لاول مرة الاحدث علي الاطلاق بدفعه اولي 10 % قسط شهري 1 % دفعه استلام 10 % بدون شيكات ولا اي ضمان بنكي ولا رسوم تسجيل بادر من الشركة المطورة للمشروع ولامارة عجمان اتصال وواتس اب *ابو يوسف * 00971509785451 00971562005333 Instgram : alarbiya_real_estate_dev_ajman Facebook : alarbiya dv ajman Hydroponic system


للمزيد من الاعلانات عن (شقة سكنية)

اضغط هنا



#الرياض
#شقة_سكنية





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...