الجمعة، 24 نوفمبر 2017

تملك شقة بسعر رخيص قلب دبي الجديد رئعة


تملك شقة بسعر رخيص قلب دبي الجديد رئعة
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 00971543771951


رؤيا ثاقبة لوجهة عالمية تتضمن : -اعلى مطعم بالعالم في اعلى برج سكني بالعالم -اكبر صالة العاب رياضية بالعالم -اطول مدرج تزلج بالعالم 1200 متر . خط مترو جديد بادر بالاستثمار في واحدة من أسرع الاسواق السياحية نموا بالعالم فى ميدان، *فيكتوريا* مدينة محمد بن راشد حمامات سباحه-ساونا،جاكوزي-سبا-مناطق لتجمع العائلات و الشواء -مواقف سيارات مجانيه تسهيلات ممتازه في السداد تسليم 2019 اولويه الحجز ب1٪ من قيمه العقار فقط مع صوره الباسبور و الهويه عدد الحجرات حجرة وصالة المساحة 640 قدم السعر 829079


للمزيد من الاعلانات عن (شقة سكنية)

اضغط هنا



#الإمارات
#شقة_سكنية





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...