السبت، 25 نوفمبر 2017

استراحة فخمة للايجار بسعر خيالي


استراحة فخمة للايجار بسعر خيالي
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : ايجار
رقم الهاتف : 00966557992073


استراحه للايجار بمدينه الورد بمخطط الرميده مساحتها 900 م تتكون من قسمين قسم الرجال وقسم نساء قسم الرجال مكون بيت شعر ومشب ودوره مياه للرجال مع مغاسلها ودكه امام المجلس والأخرى بجوارها تتسع لخمسين شخص ومستودع وقسم النساء مكون من غرفه نوم ومقلط ومجلس نساء ومطبخ ودورتين مياه مع مغاسلها وحوش مستقل للنساء ولها ثلاث مداخل مستقله لقسم النساء ومزروعة بأشجار الرمان والليمون والبرتقال وأشجار الزينه الغير مثمره وبها اجهزه كهربائية جديده والكهرباء والماء علينا كما تمتاز بموقعها بشمال الطائف في منطقه هادئه وتكثر بها الاستراحات وتبعد عن وسط الطائف بحوالي 14 كيلو تقريبا وقريبه من جميع الخدمات للتواصل عن طريق الجوال او الواتس فقط لقله دخولي للموقع علما بان الايجار في حدود المعقول تقديرا وإسهام منا في التسهيل على الناس ومن باب فعل الخير والله يكتب لنا التوفيق * مؤثثة . * يتوفر مطبخ . * يوجد مشب . * يوجد قسم عوائل . * 4 غرف . * 1 صاله . * 3 دورة مياه .


للمزيد من الاعلانات عن (شاليهات-مصايف-استراحات استراحة)

اضغط هنا



#الطايف
#شاليهات_مصايف_استراحات_استراحة





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...