الخميس، 30 نوفمبر 2017

استراحة هابي لاند عرض الخميس 500ريال


استراحة هابي لاند عرض الخميس 500ريال
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0537151973


استراحة هابي لاند قسمين مسبح وملعب طائرة * المساحة:1200 للمتر * السعر:500 ريال /يومي . * مؤثثة . * يتوفر مطبخ . * يتوفر مسبح . * يوجد ملعب كرة طائرة . * يوجد مشب . * يوجد ملاهي . * يوجد قسم عوائل . * 3 غرف . * 1 صاله . * 3 دورة مياه .


للمزيد من الاعلانات عن (شاليهات-مصايف-استراحات استراحة)

اضغط هنا



#المدينة
#شاليهات_مصايف_استراحات_استراحة





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...