الجمعة، 24 نوفمبر 2017

شاليهات الكايلار في حي المهدية مخرج 35


شاليهات الكايلار في حي المهدية مخرج 35
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0598887279


عروضنا لموسم الشتاء،، سارع بالحجز واستمتع بالأجواء العائلية مع من تحب،،، عندما تجتمع جمالية التصميم وروعة التنفيذ، يصبح الجلوس في أرجائها من وحي الخيال،، شاليهات جديدة مناسبة للعوائل والمناسبات الصغيرة والمتوسطة،، وأيضا يوجد تأجير يومي واسبوعي وشهري وسنوي ،، يومي : وسط الاسبوع 350 ريال ونهاية الاسبوع 650 ريال اسبوعي : 3000 ريال شهري: 11 الف ريال سنوي : يوم بالأسبوع لمدة 3 أشهر وسط الاسبوع 3500 ريال ونهاية الاسبوع 6500 ريال جميع الاسعار للشاليه الواحد مساحة شاليه رقم 1 220م مكون من غرفة خارجية مع دورة مياة ومسطحات خضراء ومسبح وصالة مع مطبخ ودورة مياة خارجية. مساحة شاليه رقم 2 230م مكون من مسطحات خضراء ومسبح وصالة مع مطبخ ودورة مياة وغرفة مطلة على المسبح وفِي حالة حجز الشاليهين القسمين فسوف تحصل على خصم،،، ولمزيد من عروضنا ومزيدا من الصور نتمنى زيارة صفحتنا على الانستغرام @chaleht_alkiyllar والسناب تشات Ch_alkiyllar للتواصل/ 0598887279 0506400044


للمزيد من الاعلانات عن (شاليهات-مصايف-استراحات استراحة)

اضغط هنا



#الرياض
#شاليهات_مصايف_استراحات_استراحة





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...