الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

موقع تجاري على كورنيش جده


موقع تجاري على كورنيش جده
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0532187923


للبيع عماره تجاريه سكنيه مؤجره على سلسة مطاعم مساحتها 1000متر على 3شوارع راس بلك الموقع ممتاز من ناحية الحركة تقع العماره على الشارع العام تطل على كرنيش جده مؤجره بشيكين ب مليون و200الف ريال مطلوب 25 مليون قابل للتفاوض المتر في نفس الموقع 25الف ريال الموقع واستثمار الأفضل للاستفسار و المعاينة / ابو معاذ جـــــWhatsAPPــــوال 0532187923 لمتابعة العروض اضغط على اسمي وتفتح لك صفحة بياناتي وآخر الصفحة على اليمين علامة زائد بالأخضر اضغط عليها وتكون من المتابعين للعروض المستمرة وستصلكم رسائل استشعار بالاعلانات الجديدة...


للمزيد من الاعلانات عن (ارض صناعية)

اضغط هنا



#جده
#ارض_صناعية





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...