الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

فلتين روف تشطيب راقي مدخل مستقل حي الملك فهد


فلتين روف تشطيب راقي مدخل مستقل حي الملك فهد
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0535506576


للبيع بالمدينة المنورة ♧ ب مخطط الملك فهد ♧ فلتين روف فاخره تشطيب راقي ♧ كل فيلا عباره عن دور أول مع الملحق ♧ مساحة الفيلا الواحده 333 م ♧ الفلتين مدخلها الارضي مستقل تماما ♧ مدخل غربي على شارع 24 م . ♧ الدور الأول مجلس رجال بدورة مياه ومقلط رجال ومجلس نساء وصاله ومطبخ وغرفة خزين ودورة مياه . ♧ الملحق 3 غرف نوم كل غرفه بدورة مياه وصاله وغرفة غسيل وغرفة خادمه بدورة مياه ♧ مميزات الفلل كالتالي ♧ مدخل أرضي مستقل تماما ♧ تقسيم الغرف جدا ممتاز ♧ لكل فيلا غرفة سائق خارجيه بدورة مياه ♧ لكل فيلا سطح خاص ♧ غاز مركزي لكل فيلا ♧ جبسيات نازله ديكورات جدا رائعه ♧ تركيبات السباكه وتركيبات الكهرباء من أجود الانواع ♧ الابواب تركيه الصنع ذات الأمان المزدوج ♧ البلاط والسيراميك ذو الجوده العاليه ♧ المغاسل رخام فاخر ♧ لكل فيلا عداد كهرباء مستقل ♧ الموقع سكني جدا هادئ ♧ الخدمات واصله ♧ مساحات الغرف ومساحات الصوالين واسعه ♧ لكل فيلا خزان أرضي بالاضافه الى خزان علوي . مطلوب سعر السوق . لتواصل 0535506576 أبو حازم


للمزيد من الاعلانات عن (فله-قصر فله)

اضغط هنا



#المدينة
#فله_قصر_فله





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...