الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

استديوهات قرب داون تاون ب 470 الف بعائد ثابت 8% بالعقد


استديوهات قرب داون تاون ب 470 الف بعائد ثابت 8% بالعقد
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
السعر : 470000 ر.س
بيع-أيجار : بيع
المساحة : غير محددة
رقم الهاتف : 00971568754525


يبعد المشروع مسافة 100 متر من مول الميدان الذي صمم ليكون أكبر مول بالمنطقة و مسافة 15 دقيقة من كل من مطار دبي الدولي و دبي فيستفال سيتي. تتوفر شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة للتواصل والأستفسار على الهاتف أو الواتساب : تسرنا خدمتكم وأستفساراتكم


للمزيد من الاعلانات عن (العقارات الدولية )

اضغط هنا



#حي_الجوهرة_جدة
#العقارات الدولية_





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...