الاثنين، 30 أكتوبر 2017

قطعتين ارض شمال الحرازات مخطط الربيع رقم 1


قطعتين ارض شمال الحرازات مخطط الربيع رقم 1
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0533531646


البيع مستعجل البيع مستعجل تسديد بعض الدين ولا تبخسوا الناس أشياءهم. .يوجد لدي قطعتين في شمال الحرازات مخطط الربيع رقم 1 مساحة كل قطعه 735 متر على شارع 15 جنوبا بوثيقة بعد مسجد التعاون تبعد 800 متر تقريباً المخطط باقي جديد محد بناء فيه والكهرباء باقي ما وصلة ما عليه مشاكل الحرازات كلها بدون صكوك فقط وثائق المطلوب على سوم


للمزيد من الاعلانات عن (ارض )

اضغط هنا



#جده
#ارض_





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...