الجمعة، 1 سبتمبر 2017

استراحة ..فيلا فاخرة للإيجار


استراحة ..فيلا فاخرة للإيجار
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : ايجار
رقم الهاتف : 0595999183


فيلا فاخرة للمناسبات الخاصة .. إيجار يومي أسبوعي شهري .. مكونة من دورين الدور الأول - دورة مياه وغرفة جلوس ومطبخ ومسبح وصالون مطل علئ المسبح .. الدور الثاني - غرفة جلوس وصالون مطل علئ الحوش وغرفة نوم رئيسية وغرفة نوم ثانية ثلاثية الأسرة بمرافقها بالإضافة الى حوش علوي .. يوجد مجلس خارجي بمرافقه .. والفيلا مؤثثة بالكامل .. ولها مدخلين .. الموقع الطائف بالقرب من طريق مكة المكرمة .. طريق السيل ..للحجز التواصل عبر الواتس 0595999183


للمزيد من الاعلانات عن (شاليهات-مصايف-استراحات استراحة)

اضغط هنا



#الطايف
#شاليهات_مصايف_استراحات_استراحة





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...