الخميس، 31 أغسطس 2017

استراحة الجود - VIP متوفره يوم 13


استراحة الجود - VIP متوفره يوم 13
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : ايجار
رقم الهاتف : 0558339910


مؤجره حتى يوم 13 متوفرة يوم الاثنين 13 / 12 / 1438 استراحة الجود للإيجار استراحة جديدة ومميزة يومي - اسبوعي قسم الرجال مجلس كبير 8 * 16 + مقلط + مطبخ + دورات مياه + مسطحات خضراء قسم النساء غرفة نوم + مجلس نساء كبير + صالة + ألعاب أطفال + مسطحات خضراء ** مسبح كبير ونظيف ** * وقت الدخول الساعة الرابعة عصراً والخروج بعد الظهر * . الموقع/ الحوية - طريق وادي جليل للتواصل ابو ناصر 0558339910 نسعد بخدمتكم *** الرجاء ذكر موقع حراج لإبراء الذمه *** ---------------------------------- الايجارات يوم 1600 يومين 3000 ثلاثة ايام 4200 --------------------------------- من يوم 16 اليوم 1200


للمزيد من الاعلانات عن (شاليهات-مصايف-استراحات استراحة)

اضغط هنا



#الطايف
#شاليهات_مصايف_استراحات_استراحة





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...