الخميس، 31 أغسطس 2017

تملك شقق سكنية فاخرة في منطقة السيف مقابل مجمع الستي سنتر مباشرة البحرين/ تملك حر لجميع الجنسيات


تملك شقق سكنية فاخرة في منطقة السيف مقابل مجمع الستي سنتر مباشرة البحرين/ تملك حر لجميع الجنسيات
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
السعر : 330000 ر.س
بيع-أيجار : بيع
المساحة : غير محددة
رقم الهاتف : 0097339000363


تملك شقق استثمارية فاخرة في منطقة السيف، مقابل مجمع الستي سنتر مباشرة ، أكبر مجمع تجاري وترفيهي في البحرين، وبأسعار تنافسية تبدء من 33000 دينار بحريني، عائد يصل حتى 15% وكما يوجد دفعات ميسرة تصل إلي 7 دفعات لا تفوت الفرصة لتملك شقق في قلب المنامة تملك حر لجميع الجنسيات ، يتميز البرج بإطلالات مختلفة حيث تطل بعض الشقق على مجمع السيف و البعض الآخر على مجمع البحرين سيتي سنتر مع قلب العاصمة  و الإطلالة الثالثة على البحر لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع الشركة المالكة للمشروع على موبايل وفايبر​ / موبايل + فايبر + واتساب:


للمزيد من الاعلانات عن (العقارات الدولية )

اضغط هنا



#الرياض_الرياض
#العقارات الدولية_





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...