الخميس، 31 أغسطس 2017

عماره للبيع


عماره للبيع
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0534553386


بسم الله الرحمن الرحيم عماره دورين تتكون من 4 شقق للبيع في الطايف الحويه حي مثمله حي هادي جدا وممتاز وفيه جميع الخدمات من مدارس ومساجد ومطاعم تتكون العماره من اربعه شقق وكل شقه تتكون من 3 غرف وصاله ودورتين مياه ومطبخ واثنين اسياب ومدخلين الشقق جدا ممتازه ونظيفه مسوي لها سراميك جديد مسوي صيانه للكهرباء وتشيك مسوي صيانه وتشيك لي السباكه مغير براويز الابواب يوجد عداد كهرباء 200 امبير وخزان في الارض يتسع تريلا وسكس وخزانين فوق الزامل حجم 1200 لتر لكل خزان الدرج مرسم نقش ممتاز شبابيك اللمنيوم وحديد ابواب خشب بوابه مدخل للعماره حديد بياره وانتم بكرامه موجوده ف الارض ولاكن بفضل من الله ما تحتاج سحب تصريفها ارضي صطحين ب الامكان ان تعملهم كمان شقتين دور 3 البنا جدا ممتاز ولله الحمد على عمدان وميده سمك الصبه 25 العماره مؤجره ب الكامل بدخل سنوي 60 الف ريال لكل العماره بمعنى ان الشقه الواحده بسعر 15 الف ريال سنوي الي حاب ان يسكن بيرتاح باذن الله والي يبي يترزق الله ويأجر دخلها جدا حلو المساحه تقريبااا 380 او اكثر او اقل شي بصيط واجه وحده شارع واحد الصك معاملته ف المحكمه واقف ع الشهود الصك معاملته ف المحكمه واقف ع الشهود الصك معاملته ف المحكمه واقف ع الشهود الموقع الطايف الحويه حي مثمله امام بلدية السيل الصغير للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل عبر الواتس اب او الاتصال رجائي الخاص مايتصل الا الصامل والسوم برقم الجوال تاكيد الجديه والبيع باذن الله من المالكه مباشره


للمزيد من الاعلانات عن (عقارات-أخرى بيوت-شعبية)

اضغط هنا



#الطايف
#عقارات_أخرى_بيوت_شعبية





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...