الخميس، 31 أغسطس 2017

للبيع عمارة جديدة زاويه 869م9 شقق وبدروم مسبح في موقع ممتاز بالمدينة المنورة تقع العمارة في مخطط ...


للبيع عمارة جديدة زاويه 869م9 شقق وبدروم مسبح في موقع ممتاز بالمدينة المنورة تقع العمارة في مخطط ...
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0540406540


للبيع عمارة جديدة زاويه 869م9 شقق وبدروم مسبح في موقع ممتاز بالمدينة المنورة تقع العمارة في مخطط المزيني، مكتمل الخدمات قريب من الطرق الرئيسة.م 869م شارعين 16م شمالي شرقي. 8 شقق وملحق علوي. ملحق خارجي. الشقة عبارة عن 5 غرف و 3 دورات مياه وصالة كبيره. يوجد بدروم مع مسبح مع الملاحق والمغاسل دورات مياه. تشطيب لوكس. قريبه من الاسواق الكبرى كا بن داود. علي السوم ولمزيدا من المعلومات امل الاتصال​ / موبايل: 0540406540


للمزيد من الاعلانات عن (عمارة )

اضغط هنا



#sa
#عمارة_





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...