الاثنين، 31 يوليو 2017

للإيجار منتجع FOR EVER


للإيجار منتجع FOR EVER
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : ايجار
رقم الهاتف : 0596322224


منتجع VIP جديد بالكامل الموقع المزاحمية - المشاعلة50 كم من تفتيش الجدية المساحة 2000 م مسطحات خضراء قسمين رجال ونساء قسم الرجال يحتوي 1- مجلس كبير 12 × 6.2- مقلط 7× 6.3- دورتين مياة عربي وافرنجي. 4- عدد ثلاث مغاسل. 5- جلسات خارجية. قسم النساء يحتوي 1- مجلس كبير 12 × 6.2- مقلط 7× 6.3- دورتين مياة عربي وافرنجي. 4- عدد ثلاث مغاسل. 5- جلسات خارجية. مطبخ كبير مساحة 6×4 مسبح كبير مساحة 13× 8 بعمق 2.80 عليه سور حماية للاطفال. مسبح اطفال 5×4 بعمق 40 سم . مدخل سيارة يسع الى 6 سيارات . مدخلين مد خل خاص بالنساء ومدخل للرجال. تنويه المنتجع مفتوح على بعض في حال تم الايجار لعائلة واحده ولا تحتاج ان تقسم الشاليهات عن بعض ولكن يوجد ستائر متحركة قابلة للاغلاق في حال حجب قسم النساء عن الرجال وكذلك توجد ستارة تغطي كامل قسم النساء و المسبح في حال طلب النساء للسباحة.


للمزيد من الاعلانات عن (شاليهات-مصايف-استراحات استراحة)

اضغط هنا



#الرياض
#شاليهات_مصايف_استراحات_استراحة





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...