الأحد، 30 يوليو 2017

شاليهات للإيجار بالحريضة شاطيء عسير


شاليهات للإيجار بالحريضة شاطيء عسير
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : ايجار
رقم الهاتف : 0505747300


آمل قراءة الإعلان جيداً منتجع شاطيء عسير السياحي بالحريضة يبعد عن البحر 1 كيلو متر * شاليهات مكونة من 3 غرف نوم وصالة ومطبخ و3 دورات مياة ومسبح في الحوش * شاليهات مكونة من 2 غرفة نوم وصالة ومطبخ 2 دورات مياة مع المسبح في الحوش * شاليهات مكونة من 2 غرفة نوم وصالة ومطبخ و2 دورة مياة ومسبح داخل الشالية * شاليهات مكونة من غرفة وصالة ومطبخ ودورة مياة وحوش بدون مسبح * شاليهات مكونة من غرفتين نوم وصالة ومطبخ و2 دورة مياة مع حوش واسع بدون مسابح *الأسعار على حسب حجم الشالية وعدد الليالي* *ملاحظة *لمن هم من خارج المنطقة الحريضة تبعد عن ابها 100 كلم على ساحل البحر الأحمر


للمزيد من الاعلانات عن (شاليهات-مصايف-استراحات استراحة)

اضغط هنا



#أبها
#شاليهات_مصايف_استراحات_استراحة





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...