الاثنين، 31 يوليو 2017

شاليهات ورد للإيجار اليومي بالرياض الثمامه


شاليهات ورد للإيجار اليومي بالرياض الثمامه
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : ايجار
رقم الهاتف : 0507745770


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شاليهات ورد للايجار اليومي جديدة اثاث جديد بالرياض الثمامة بقرب من منتزه فنتزلاند تتكون من قسمين رجال ونساء يوجد في قسم الرجال :- 1- خيمة 2- مجلس رجال 3- مطبخ 4- دورة مياه 5- مسطحات خضراء يوجد في قسم النساء :- 1- مسبح 2- مجلس نساء 3- مطبخ 4- دورة مياه 5- جلسة خارجية 6- مسطحات خضراء 7- العاب اطفال عروض خاص سعر يوم الجمعة والخميس القسم مع مسبح والعاب اطفال 550 بدون مسبح 500 الأيام العادية450 سعر القسم وهناك امكانيت للإيجار الاسبوعي وشهري وسنوي أيام الاسبوع الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء بسعر مغري جدا ماعد الإجازات المدرسيه وألاعياد ملاحظه : يرجى من يجحز لدينا عن طريق حراج توضيح ذلك لبراء الذمه وشكرا للحجز والاستفسار : وقت الاتصال من الساعة التاسعة صباحا الي الساعة 11 مساء 0507745770 للمزيد من المعلومات والصور مرجعة الإعلان السابق أو حساب lnstagram شاليهات ورد للايجار اليومي


للمزيد من الاعلانات عن (شاليهات-مصايف-استراحات استراحة)

اضغط هنا



#الرياض
#شاليهات_مصايف_استراحات_استراحة





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...