الاثنين، 31 يوليو 2017

عمارة بحي الجوهرة بالأحساء للبيع


عمارة بحي الجوهرة بالأحساء للبيع
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0556922233


للبيع عمارة فاخرة جدا جدا في مدينة الأحساء الهفوف حي الجوهرة إن كنت تبحث عن جودة البناء والتشطيب الفاخر فأنت قد وصلت لوجهتك فعلا . . إن كنت تبحث عن الموقع المميز والقريب من جميع الخدمات في مدينة الأحساء وكذلك الهدوء التام فانت قد وصلت فعلا .. للعوائل والشركات الراغبين حقًا في السكن في الشقق الأجود والأميز في دانة هجر الهفوف حيث تتوفر لساكني العماره الخدمات التالية : 1/ التشطيب الفاخر لكامل الشقق وأفخر انواع السيراميك والألمنيوم والأبواب 2/أجود أنواع المواد الصحية ومفاتيح الكهرباء 3/أفضل أنواع الإضاءةled والديكورات الجبسية 4/الخزان الأرضي الكبير المدفون تحت الأرض 5/خدمات الصرف الصحي 6/المواقف المميزه مع المظلات 7/المصعد الفاخر والمزود بتلفون للحالات الطارئة 8/مكيفات سبليت للصالة ممده وجاهزه 9/طقم مطبخ متكامل في كامل شقق العماره 10/العماره جديده ومنوة الباحثين عن سكن لعائلاتهم أوموظفي شركاتهم . . العمارة مساحتها 500 متر في حي الجوهرة بالهفوف تتكون من 14 شقه فاخرة الدخل السنوي المتوقع 224 الف ريال وكل شقه تتكون من صالة ومطبخ وغرفتي نوم وبلكونه ودورة مياه . .والشقق الأرضية لديهم حوش صغير خلف المطبخ وبالإمكان عمل غرفة خادمة بها أومستودع . . للبيع اوالايجار الكامل لشركه أومؤسسه للجادين فقط في حالة عدم الرد يرجى ترك رسالة عبر الواتس اب سعر البيع// مليونين وثلاث مائة وخمسون ألف ريال لمن يرغب الإيجار الكامل للعمارة 200 ألف ريال شيك واحد لانقوم بالتأجير الفردي . 0556922233جوال


للمزيد من الاعلانات عن (عمارة وحدات-متعددة)

اضغط هنا



#الشرقيه
#عمارة_وحدات_متعددة





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...