الاثنين، 31 يوليو 2017

عمارة شقق مفروشة موثثة كامل ومستودعات تجارية


عمارة شقق مفروشة موثثة كامل ومستودعات تجارية
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 00966556655275


بسم الله الرحمن الرحيم / عقار مميز يتكون من شقق مفروشة موثثة بالكامل وعشرة مستودعات خلفها ومسجد صغير ومواقف سيارات وبير ماء /العمارة تتكون من خمسة ادوار ومصرحة من هيئة السياحة والاستثمار . بالقرب من الموقع طريق الملك عبدالعزيز ومعارض السيارات ومحلات تجارية ومصرحة في موقع بوكينق زهرة المنار محائل عسير .دخل الشقق مع المستودعات فوق مليون وخمسمائة الف سنوي . سعر العمارة مع المستودعات التجارية خمسة عشرة مليون مساحة الموقع 13663 م للجادين من المالك مباشرة * المساحة:13663 للمتر * السعر:15000000 ريال * الواجهة:شمال . * 1097 ريال للمتر . * 25 متر .


للمزيد من الاعلانات عن (ارض صناعية)

اضغط هنا



#أبها
#ارض_صناعية





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...