الاثنين، 31 يوليو 2017

للتمليك شقة وسط جدة حي مشرفة ب480.000ريال


للتمليك شقة وسط جدة حي مشرفة ب480.000ريال
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0568151379


الموقع :'- حي مشرفة وسط مدينة جدة - موقع استراتيجي نافذ لشارع السبعين وشمال فلسطين وشرق شارع المكرونة ، بها جميع الخدمات والمرافق والمساجد والمطاعم ، قريبه من مجمع مدارس وخدمات توصيل للمنزل. تتكون من :'- 5 غــرف + 3 حمامات + صـالـة كبيرة + مـطبـخ ● إفــــــراغ فــــــــوري ●الشقة بالدور الأول ● تشطيب فاخر ● مدخلين للشقة ● غرفة نوم ماستر مع حمام ● موقـف خــاص ● غـــرفة سائــق ● خزان مستقل علوي و سفلي ● عــداد كهربــــــاء مستقل ● مـصـعـد ● المساحة بالصك 136 'متر ●الـســـعــر 480 ألف ريــال للإستفسار و المعاينة / أبو عبد الله جـــــWhatsAPPـــوال 0568151379


للمزيد من الاعلانات عن (شقة سكنية)

اضغط هنا



#جده
#شقة_سكنية





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...